الجمعة، 10 فبراير 2012

أختـي الكبيرة ,,



حبانـي الله أختـاً لم تنجبهـا أمي .. أختـاً كبيرة أشعر بحبهـا وخوفهـا عليّ .. توبخنـي إذا ارتكبت خطئاً و تنصحني لأسير في الطريق الصحيح .. تمسك بيدي لتُعْلِمُني بأنني لست وحيدة وأنها دائماً بالقرب .. أقر بأن لوجودها في حياتي معنى .. وأن أيامي بصُحبتـها ازدانت بالالوان .. لنظرتهـا معانِ كثيرة ولكن أكثر ما يروقني هي تلكـ النظرة التي تُشعرني بأني لا زلت طفلة لم تتجاوز الرابعة من العمر ..تتبعها ضمة حنونة تغمرني بالدفء.. وفي وقتنـا الحاضر الذي يندر أن تجد فيهـ من يحبكـ دون سبب .. أجدها تُحبنـي بدون سبب .. فقط لأجلي أنا .. أحمد الله على الصدفة التي جمعتنـا سوياً وأسأل الله أن يُديم هذه الأخوة فيهـ .. و أن لا يحرمنـي أختـاً كنت أحتاج لوجودها ..

هناك تعليقان (2):

Obi يقول...

صغيرتي المبدعه،، يعجز لساني عن وصف مدى سعادتي بما قرآت ،آحبك،
هذه هي المره الآولى التي القي فيها نظره على مدونتك ، سلمت آناملك الصغيره وذوقك الرفيع في آختيار الكلمات ، هنيئا لام آنجبتك ولوالد ختم به آسمك فعلا آنت جوهره ثمينه آهداني اياها ربي المعبود لتكون آختا وصديقه وجاره ،، كم آنا محظوظه ♥

Dr.Rona Najjar يقول...

شكراً لمرورك اللطيف هذا .. اسعدتِ قلبي وادخلتِ البهجة عليه .. صدقيني انا هي المحظوظة لأن لي أختاً مثلكـ .. كوني لي بخير