الأحد، 3 مارس 2013

اعاقة روح ~ُ



 
هل شعرت يوماً بأنك مُقيد الافكار ..!!.. تائهٌ بلا طموحات ..!!.. لا أحد يستطيع أن يفهم ما يجول في خاطرك من كلمات ..!!.. تخيل أن ما كنت تحلم به منذ الصغر .. ذلك الحلم الملون الجميل .. تلاشى واختفى فجأة .. وافضت كل الطرق المؤدية اليه موصدة ومغلقة .. الكل يعيب عليك اختياراتك .. ترى الناس من حولك يمضون نحو أحلامهم وأنت تقف بلا حراك .. هي حالة جمود تصيب عقلك يليها تبلّدٌ يسيطر عليك .. يصبح العالم في نظرك أسوداً كئيباً ولا طعم له ..

الآن وبدأً من هذه اللحظة التي تقرأ فيها حروفي .. تجاهل كل ما مررت به .. مزق تلك الصفحات ارباً .. افتح صفحة جديدة .. ابدأ وفتّش عن حلم جديد .. فليس للاحلام عمر افتراضي ولا تاريخ انتهاء .. بإمكانك أن تحلم وقت ما تشاء وكيفما تشاء .. المهم أن تكون صادقاً وواقعياً مع نفسك .. ارسم حُلمك بكل الالوان .. ليس المهم ان يكون الحلم فريداً من نوعه .. كن أنت الفريد .. فالعالم مليءٌ بالمعلمين والمحاسبين والمهندسين .. لكن هناك واحدٌ منهم ليس كالآخرين .. لا يشبههم في شيء .. فقد اختار أن يسلك طريقه الخاص ..

انظر الى المرآة .. تأمل وجهك جيداً .. أنا و أنت في عمر الزهور .. فلماذا نسمح لتلك أو ذاك الكهل بالتسلط على أرواحنا وتشويه معالم الجمال فينا .. واخماد شعلة حماسنا وطاقتنا الايجابية .. فيُمحى ذلك البريق المتأجج من أعيننا .. ونستسلم للروتين الممل .. فنشيخ قبل أواننا ..

كن ايجابياً .. انهض وحقق احلامك .. انظر للعالم حولك كيف يمضي قُدماً .. تلك العمياء التي الفّت كتباً .. وذلك الاصم الذي يعزف الموسيقى .. وذلك المعاق الذي أصبح متحدثاً مشهوراً .. الاعاقة الحقيقة ليست اعاقة جسد .. بل هي اعاقة روح ..

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

كلمات من ذهب والاجمل هو متابعه الأمل