الأربعاء، 25 يوليو 2012

اكتفاء/~




حينما كنت صغيرة كنت اهتم كثيراً بأن يكون لدي الكثير من الأصدقاء .. لا واحدة ولا اثنتين بل كنت احب ان يكون لي اكثر من ذلك .. كنت اشعر بالحزن اذا لم أحقق غايتي تلك .. الان وبعد ان مضى على ذلك سنوات عدة .. ادركت أن جمع الأصدقاء ليس بالأمر المهم .. المهم هو أن انتقي اصدقائي بعناية فائقة .. واحدة .. تكفيني صديقة واحدة .. مخلصة .. وفية .. صادقة .. تأخذ بيدي لنرتقي .. نحن نسعى في هذه الحياة لجمع الكثير من كل شيء .. منازل .. أصدقاء .. سيارات .. لكن في واقع الامر نحن لا نحتاج الى ذلك .. فكل ما نحتاج اليه هو ان ننتقي واحداً أو واحدةً بدقة .. لتعيش معنى العمر كلهـ .. أنا بدأت أربي نفسي على " الاكتفاء " .. الاكتفاء في كل شيء .. اذا تعلمنــا هذا المبدأ سنستريح كثيراً .. وسنتخلص من التوتر والشحنات التي تسيطر علينا .. فقط لنكتفي ونسترخي ..

انتقوا بدقة لتكتفوا

ليست هناك تعليقات: